الإصلاح الإداري

1. اجراءات تنظيمية
2. تكنولوجيا المعلومات والإتصال
3. التحكم في الطاقة والضغط على المصاريف

1. اجراءات تنظيمية :
  • تم تعيين اطار سام لمتابعة ملف الإصلاح الإداري بالمندوبية.
  • تم تفعيل اللجنة الاستشارية وتم عقد جلستين خلال شهري أفريل ونوفمبر 2016.
  • تم منح تفويضات من الوالي إلى المندوب في أهم الصلاحيات التي تهم القطاع الفلاحي.
  • تم منح تفويض الإمضاء بالنسبة لرؤساء الأقسام والدوائر وخلايا الإرشاد الفلاحي كل في اختصاصه
  • تم تحيين أدلة الإجراءات لكل دوائر المندوبية.
  • تم إعداد نموذج لبطاقة المهام لكل عون وقد تم تعميره من أغلب الأقسام والدوائر والمصالح والخلايا الترابية للإرشاد الفلاحي.
  • تم عقد جلسات عمل بخصوص تشريك الأعوان في تطوير أداء المصالح العمومية وتسجيل مقترحاتهم ودراسة طلباتهم.
  • تم تركيز 05 آلات لمراقبة الحضور باستعمال البصمة.
  • تم تجهيز 40 سيارة مصلحة بمنظومة GPRS .
  • تم تسوية 68 عامل حضائر منتدبين بعد سنة 2000
  • تم إجراء الترقيات لـ 126 عونا خلال سنة 2016 بعنوان سنة 2015.
FacebookTwitterGoogle+Printمشاركة

Comments are closed